الرئيسية 8 سكري 8 افضل دكتور باطنية في مصر الجديدة 2023| 9 اعراض لمرض السكري

اتصل الآن

تواصل معنا

افضل دكتور باطنية

افضل دكتور باطنية

افضل دكتور باطنية

افضل دكتور باطنية ليس من السهل أبدا الوصول إليه خاصةً أن هذا المجال يتواجد به العديد من الأطباء في مختلف المناطق مما يشعر المريض بحيرة كبيرة في اختيار الطبيب المختص، فإن كنت تبحث عن أكفأ و احسن دكتور باطنة فيعد هنا دكتور سمير أحمد الدكتور رقم واحد على مستوى مصر حصل على هذا اللقب بشهادة جميع المرضى وتجاربهم.
سوف يتناقش دكتور سمير عن مرض السكري بشكل تفصيلي حيث يعد من أشهر الأمراض الباطنية المنتشرة بين الكثير من الأفراد، تابعوا معنا…

ما هو المرض السكري

مرض السكري Diabetes mellitus يتم الإصابة به نتيجة حدوث نقص في إفراز هرمون الأنسولين أو بسبب عدم قدرة الجسم على استخدامه بطريقة فعالة وبالتالي يؤدي ذلك إلى حدوث تراكم في الجلوكوز.
يساعد هرمون الأنسولين على تنظيم مستوى السكر في الدم وعلى إدخال الجلوكوز إلى الخلايا حتى يتم تخزينها لإنتاج الطاقة.
يحصل عليها الجسم الكربوهيدرات من خلال تناول الخبز، البطاطا، الأرز، والكعك وغيرها من الأغذية الأخرى تتفكك وتتحلل بشكل تدريجي ثم تبدأ عملية التفكك والتحلل داخل المعدة وتستمر في الاثني عشر والأمعاء الدقيقة، وينتج في نهاية الأمر عملية التفكك والتحلل هذه مجموعة من السكريات يتم امتصاصها في الدورة الدموية الموازنة بين هرمون الإنسولين والجلوكاجون لتحافظ على ثبات مستوى الجلوكوز في الدم.
يشير افضل دكتور باطنية أن الخلايا المسئولة عن إفراز هذه الهرمونات تشمل الآتي:

خلايا الافراز الداخلي

يوجد في البنكرياس خلايا تسمى خلايا بيتا وهي حساسة جدًا لارتفاع مستوى السكر في الدم حيث تقوم بإفراز هُرمون الإنسولين، الأنسولين هو عنصر أساسي لدخول جزيئات السكر والجلوكوز إلى داخل العضلات حيث يتم استعماله كمصدر للطاقة.

خلايا ألفا

توجد خلايا ألفا في البنكرياس تقوم بإفراز هُرمون إضافي يسمى هرمون الجلوكاجون، يُسبب هذا الهرمون خروج السكر من الكبد مما يؤدي إلى إحداث نشاط في هرمونات أخرى تعيق عمل الإنسولين عندما تصاب خلايا بيتا الموجودة في البنكرياس بالضرر، تقل كمية الإنسولين بشكل تدريجي وتستمر هذه العملية سنوات عديدة.

ما هي انواع مرض السكري

يوجد ثلاث أنواع من مرض السكري سوف يوضحه دكتور سمير افضل دكتور باطنة وقلب وهما:

النوع الأول:

يصيب النوع الاول الأطفال والكبار ولكن الأكثر عرضه لهذا النوع الأطفال حيث يعد مرض السكري عند الأطفال من أكثر الأمراض المنتشرة بشكل كبير على مستوى العالم يرجع أسبابه إلى ارتفاع معدلات السمنة بين الأطفال وأيضاً اتباع الأنظمة الغذائية الغير صحية وانتشار متلازمة التمثيل الغذائي.
عند الاصابة بهذا النوع تقوم مناعة الجسم بمهاجمة وتدمير خلايا البنكرياس مما يؤدي في نهاية الأمر الى إحداث نقص كبير عند إفراز الأنسولين، وبالتالي يضطر المريض بحاجة الى الانسولين يومياً.

اسباب مرض السكر لهذا النوع من قبل افضل دكتور باطنية في مصر

يشير دكتور سمير افضل دكتور باطنية ان الاصابة بهذا النوع غالباً تكون غير معروفة ولكن هناك بعض الأسباب التي تم الوصول إليها ومنها:

  • الجينات.
  • الاصابة بفيروس معين يؤدي الى مهاجمة خلايا البنكرياس.

النوع الثاني:

أكثر الأشخاص عرضة بالنوع الثاني هم الأطفال والنساء الحوامل، كما يتم الاصابة بهذا النوع عند الصيام، يحدث هذا النوع بسبب مقاومة الجسم هرمون الانسولين.
يؤدي هذا النوع الى إحداث تدمير وإتلاف في خلايا بيتا بالبنكرياس لأسباب وراثية مدعومة بعوامل خارجية، هذه العملية بطيئة جدًا تستمر عشرات السنين.
يشير دكتور سمير افضل دكتور باطنية ان اكثر الاشخاص عرضه لهذا المرض الذين يعانون من مشكلة السمنة والنساء الحوامل نظراً لأنهم عرضة لمقاومة الانسولين، يمكن أن يظهر هذا النوع في أي سن لأن الإحصائيات تشير إلى أن عدد المصابين بمرض السكر من النوع الثاني في العالم سجل ارتفاعًا كبيرًا جدًا
خلال الاونة الاخيرة إذ وصل إلى نحو 150 مليون إنسان، ومن المتوقع أن يرتفع إلى 330 مليون مصاب بمرض السكري حتى العام 2025.

اسباب مرض السكر النوع الثاني

  •  السمنة.
  • نقص النشاط البدني
  • مقاومة الجسم لهرمون الأنسولين الذي يتم إفرازه من البنكرياس.
  • حدوث فرط إفراز في هرمون الجلوكاجون.
  • عوامل جينية.
افضل دكتور باطنية

افضل دكتور باطنية

أعراض مرض السكر عند كبار السن من قبل افضل دكتور باطنية

لا تختلف أعراض مرض السكر عند كبار السن عن غيرهم ولكنها تكون أكثر حدة وتظهر بعض المضاعفات لديهم نظرا لتراكم الإصابة عدة سنوات سوف يوضح دكتور سمير افضل دكتور باطنة وجهاز هضمي في مصر الجديدة اعراض السكر فيما يلي:

  • الشعور بالتعب والضعف العام ويحدث ذلك نتيجة نقص الطاقة أو السكر الذي تمتصه الخلايا.
  • كثرة التبول:  يكون هذا العرض أكثر حدةً عند كبار السن، وممكن أن يتطور الأمر إلى التبول اللاإرادي
  • العطش  المستمر: يحدث بسبب حاجة الجسم للكثير من الماء لتعويض كمية الماء التي تخرج مع البول
  • الشعور بالجوع المستمر: يوضح دكتور سمير أن اغلب المرضى يشعرون بذلك بسبب احتياج الجسم إلى الطاقة.
  • ضعف النظر: تحدث تلك المشكلة نتيجة سحب الكلي للسوائل الموجودة بالجسم فتتأثر شبكية العين بسبب نقص الماء مما يؤدي إلى حدوث تشويش في الرؤية.
  • تأثر الأطراف: بسبب عدم وجود طاقة في الجسم تتأثر الأعصاب ويحدث بها خلل.

أعراض مرض السكري الخطيرة من قبل افضل دكتور باطنية

في بعض الأحيان لا يدرك مصابي السكر أنهم مصابون لان الاعراض تكون ضعيفة في أول مرض او لأنهم يتجاهلون العلامات التي يعطيها الجسم انه يوجد خلل وذلك يشكل خطرا كبيرا على المصاب وممكن ان يتسبب في تدهور الحالة ومن هذه الأعراض الخطيرة:

  • ضعف أو فقدان النظر بشكل جزئي أو كلي.
  • خلل في الأعصاب يؤدي إلى تنميل مستمر وضعف في الأطراف و تورمها.
  • التهاب المسالك البولية والذي يبدأ على شكل حرقان البول خاصةً عند النساء.
  • التهابات الكلى وقد يؤدي الى احداث فشل كلوي.
  • حدوث سكتات دماغية وجلطات.

نصائح افضل دكتور باطنية في مصر

يتساءل العديد من الأشخاص كيف اتخلص من مرض السكر نهائيا أو كيف يمكن تجنب مرض السكري لذلك سوف يشير دكتور سمير الى بعض التعليمات التى لابد من الالتزام بها حتى يتم تجنب تلك المشكلة، تعرف عليها فيما يلي:

  • فقدان الوزن أو الرجيم.
  • الحرص على  تناول الأكل الصحي.
  • الإكثار من شرب الماء.
  • الحرص على  ممارسة الرياضة يومي ما لا يقل عن 30 دقيقة.
  • تجنب التوتر والقلق والحرص على  تحسين الحالة النفسية.

ما هي مضاعفات مرض السكري

مرض السكر من الأمراض التي يمكن التعامل معها ولكن في بعض الأحيان قد يعد من الأمراض الخطيرة في حال عدم الالتزام بنصائح الطبيب وتناول الأدوية فقد يؤدي الى مضاعفات خطيرة تؤثر على حياة المريض مما يؤدي إلى وفاته، دكتور سمير احمد افضل دكتور باطنية سوف يجيب على سؤال ما هي مضاعفات مرض السكري فيما يلي:

  • حدوث مشاكل في الرؤية وفقدان البصر.
  • الإصابة بأمراض القلب.
  • حدوث الجلطات الدماغية.
  • فقدان السمع.
  • حدوث أمراض في اللثة وأيضاً في الأسنان.
  • حدوث مشاكل في الجلد.
  • الإصابة بالاكتئاب والخرف.

لذلك من المهم عند الشعور بأعراض مرض السكري أن يتم التوجه إلي الطبيب المختص مثل دكتور سمير افضل دكتور باطنية في مصر حتى يتم تشخيص حالة المريض وتلقى العلاج المناسب لتفاقم المضاعفات.
يعد دكتور سمير أحمد كامل احد اكبر الاطباء في تخصص الجهاز الهضمي وهو احد افضل دكتور جهاز هضمي في المقطم وأمراض الكبد والأمراض المعدية في الجامعات المتخصصة يمكنكم التواصل معه من خلال الأرقام الظاهره على موقعه الإلكتروني أو من خلال الفيسبوك.

أسئلة شائعة

تعرف على أهم وأبرز الأسئلة المنتشرة بين الأفراد

ما هي أعراض السكر في بدايته؟

هناك بعض الأعراض التي يشعر بها مريض السكري في بداية مرض السكر ومنها:

  • الشعور بالعطش الشديد.
  • الشعور بالتعب والإرهاق.
  • عدم القدرة على الرؤية.
  • الحاجة إلى التبول بشكل مستمر.
  • عدم القدرة على الرؤية.

لذا في حال الشعور بتلك الأعراض لابد من التوجه الى افضل دكتور باطنية مثل دكتور سمير أحمد.

كيف يصاب الشخص بمرض السكر؟

يصاب الشخص بمرض السكر بسبب عدم إفراز البنكرياس كمية كافية من الأنسولين.

اتصل الآن

تواصل معنا

إحجز الآن مع أفضل دكتور جهاز هضمي وكبد في مصر

مواضيع تهمك

دكتور جهاز هضمي

لاونورترةتابولةابةلاونورترةتابولةابةلاونورترةتابولةابةلاونورترةتابولةابةلاونورترةتابولةابةلاونورترةتابولةابةلاونورترةتابولةابةلاونورترةتابولةابةلاونورترةتابولةابةلاونورترةتابولةابةلاونورترةتابولةابةلاونورترةتابولةابةلاونورترةتابولةابةلاونورترةتابولةابةلاونورترةتابولةابة...

قراءة المزيد
دكتور جهاز هضمي في القاهرة الكبرى

دكتور جهاز هضمي في القاهرة الكبرى

دكتور جهاز هضمي في القاهرة الكبرى هل تبحث عن افضل دكتور جهاز هضمي في القاهرة يساعدك في التخلص من مشاكل الجهاز الهضمي والاضطرابات التي تحدث بها بشكل مستمر مثل الشعور بألم في البطن وعدم القدرة على الراحة وانتفاخ البطن يعتبر هنا دكتور سمير من افضل اطباء جهاز هضمى في مصر...

قراءة المزيد
دكتور جهاز هضمي في القاهرة

دكتور جهاز هضمي في القاهرة

دكتور جهاز هضمي في القاهرة هل تبحث عن افضل دكتور جهاز هضمي في القاهرة يساعدك في التخلص من مشاكل الجهاز الهضمي والاضطرابات التي تحدث بها بشكل مستمر مثل الشعور بألم في البطن وعدم القدرة على الراحة وانتفاخ البطن يعتبر هنا دكتور سمير من افضل اطباء جهاز هضمى في مصر ذو...

قراءة المزيد
امراض الجهاز الهضمي

امراض الجهاز الهضمي

امراض الجهاز الهضميتعد امراض الجهاز الهضمي من أكثر الامراض شيوعاً فهي تعتبر من امراض العصر يصاب به الكثير من الافراد حيث أن للوراثة عامل كبير لأمراض الجهاز الهضمي بالإضافة إلى نمط الحياة اليومي الذي يشمل التدخين والعادات الغذائية السيئة والتوتر الدائم.يتألف الجهاز...

قراءة المزيد
افضل دكتور امراض معدية

افضل دكتور امراض معدية

 افضل دكتور امراض معدية  يبحث الكثير عن افضل دكتور امراض معدية خاصةً في ظل انتشار الأمراض المعدية والأوبئة في الفترة الأخيرة بالتحديد مرض الحصبة، يتألق هنا دكتور سمير من بين جميع الأطباء المتخصصين في تشخيص وعلاج الأمراض المعدية، فهو يتمتع بالاحترافية العالية والخبرة...

قراءة المزيد
افضل دكتور باطنة في المقطم

افضل دكتور باطنة في المقطم

افضل دكتور باطنة في المقطم افضل دكتور باطنة في المقطم يتحدث عن أمراض الباطنة من الأمراض المزمنة والتى ترتبط ارتباطًا وثيقًا بباقي الأمراض التى قد تصيب الجسم بسبب عدم معالجة الأمراض الباطنية و من الضروري الكشف والتشخيص المبكر عن تلك الأمراض لأنه يساعد كثيرًا على العلاج...

قراءة المزيد
عيادات الرعاية الطبية

عيادات الرعاية الطبية

عيادات الرعاية الطبية عيادات الرعاية الطبية care clinic التابعة لدكتور سمير أفضل الأطباء المتخصصين في علاج أمراض الجهاز الهضمي والباطنة والكبد تم تأسيسها بأحدث المعايير من أجل توفير أفضل الخدمات الطبية ذات جودة عالية. توفر جميع عيادات دكتور سمير المتواجدة في المقطم...

قراءة المزيد
دكتور جهاز هضمي في مصر

دكتور جهاز هضمي في مصر

 دكتور جهاز هضمي في مصر   يبحث المرضى عن افضل دكتور جهاز هضمي في مصر يتمتع بالخبرة والمهارة الواسعة التي تساعده على تشخيص كافة أمراض الجهاز الهضمي وبالتحديد مرض التهاب المعدة الذي يصيب مختلف الأشخاص من بين جميع المراحل العمرية نتيجة لعدة عوامل مختلفة مثل العادات...

قراءة المزيد
افضل دكتور استشاري جهاز هضمي

افضل دكتور استشاري جهاز هضمي

افضل دكتور استشاري جهاز هضمي يصنف دكتور سمير بأنه افضل دكتور استشاري جهاز هضمي في مصر فهو متخصص في علاج أمراض الجهاز الهضمي والكبد، يمتلك المهارة والخبرة الطويلة في تشخيص أمراض الجهاز الهضمي بشكل دقيق ومن تلك الأمراض التهاب الكبد وارتجاع المريء والقولون والقرحة...

قراءة المزيد
افضل دكتور كبد وجهاز هضمي

افضل دكتور كبد وجهاز هضمي

افضل دكتور كبد وجهاز هضمي افضل دكتور كبد وجهاز هضمي في مصر يتحرى يتحرى الدقة في التشخيص والتمييز بين أمراض الجهاز الهضمي المختلفة و تحديد الخطة العلاجية الناجحة من المهام الصعبة للغاية ويرجع السبب الى تنوع أمراض الكبد والجهاز الهضمي والتي تشمل على أمراض المريء،...

قراءة المزيد
دكتور جهاز هضمي في المقطم

دكتور جهاز هضمي في المقطم

دكتور جهاز هضمي في المقطم يعد اختيار احسن دكتور جهاز هضمي في المقطم من أهم طرق علاج صعوبة البلع، حيث يواجه العديد من الأشخاص صعوبة في البلع أثناء تناول المشروبات والأطعمة، فتعد هذه المشكلة من أكبر المشكلات الصحية التي تواجه الإنسان و تشعره بالاختناق ومن الممكن أن تؤدى...

قراءة المزيد
افضل دكتور جهاز هضمي في القاهرة|القولون العصبي اهم أسبابه وعلاجه

افضل دكتور جهاز هضمي في القاهرة|القولون العصبي اهم أسبابه وعلاجه

افضل دكتور جهاز هضمي في القاهرة تعد المتابعة مع افضل دكتور جهاز هضمي في القاهرة من أكثر الأمور المهمة لسرعة تلقى العلاج والتخلص من الآلام المختلفة والتوتر الشديد من أمراض الجهاز الهضمى المزعجة تحديداً علاج القولون العصبي الذي يتسبب في العديد من الآلام وتقلصات في البطن...

قراءة المزيد
استشاري جهاز هضمي ومناظير|امراض الجهاز الهضمي اسبابها وطرق علاجها

استشاري جهاز هضمي ومناظير|امراض الجهاز الهضمي اسبابها وطرق علاجها

 استشاري جهاز هضمي ومناظير من هو افضل استشاري جهاز هضمي ومناظير في مصر حيث أن هناك العديد من المرضى يعانون من أمراض بالجهاز الهضمي ومن إحدى تلك الأمراض الشهيرة حصوات المرارة التي تسبب إزعاج وألم شديد للمريض وعدم القدرة على ممارسة الحياة بشكل طبيعي. حيث أثبتت الدراسات...

قراءة المزيد
افضل دكتور سكر و غدد صماء في مصر2023ldrsamirahmed

افضل دكتور سكر و غدد صماء في مصر2023ldrsamirahmed

دكتور سكر وغدد صماء يبحث معظم الناس عن أفضل دكتور سكر وغدد صماء لأن الغدد تعد من أهم أجزاء الجسم، حيث يحتوي الجسم على عدد كبير من الغدد المختلفة التي تعمل على إنتاج العديد من المواد الكميائية داخل الدم، وعندما يحدث خلل في مستوى الهرمونات التي تفرز من الغدة يظهر العديد...

قراءة المزيد
افضل مركز جهاز هضمي مصر الجديدة|افضل دكتور جهاز هضمي مصر الجديدة

افضل مركز جهاز هضمي مصر الجديدة|افضل دكتور جهاز هضمي مصر الجديدة

مركز جهاز هضمي مصر الجديدة   هل تبحث عن افضل مركز جهاز هضمي مصر الجديدة مجهز على اعلى مستوى ويتوافر به أفضل الخدمات الطبية على أعلى معايير الجودة فلن تجد افضل من العيادات الطبية التابعة لدكتور سمير احمد الذي يعد من أكفأ الأطباء على مستوى مصر والشرق الاوسط.يمتلك...

قراءة المزيد
دكتور جهاز هضمي شاطر المقطم

دكتور جهاز هضمي شاطر المقطم

دكتور جهاز هضمي شاطر المقطم دكتور جهاز هضمي شاطر المقطم، من ضمن أسباب المتعلقة بالأمراض التي قد تصيب الجهاز الهضمي هو العادات الغذائية السيئة والتي كثيرًا تسبب مشاكل للمرضى، من ضمن تلك المشاكل حموضة المعدة الزائدة بسبب تناول الغذاء المقلي المليء بالدهون الغير صحية...

قراءة المزيد
كيف تخرج جرثومة المعدة من الجسم|علاج جرثومة المعدة

كيف تخرج جرثومة المعدة من الجسم|علاج جرثومة المعدة

كيف تخرج جرثومة المعدة من الجسم كيف تخرج جرثومة المعدة من الجسم؟، سؤال شائع يتم طرحه وتداوله بين الكثير من المرضى الذين يعانون من مرض جرثومة المعدة لذلك من خلال تلك المقالة سوف يوضح لكم دكتور سمير أحمد استشارى الباطنة والجهاز الهضمي والكبد والأمراض المعدية الإجابة على...

قراءة المزيد
دكتور جهاز هضمي شاطر

دكتور جهاز هضمي شاطر

دكتور جهاز هضمي شاطر إن المتابعة مع دكتور جهاز هضمي شاطر يعد من الأمور الضرورية والهامة للغاية حيث أن الجهاز الهضمى هو المسئول عن امتصاص المعادن والعناصر الغذائية والفيتامينات من الطعام لكي تحافظ على صحة الجسم، والتخلص من الفضلات والعناصر الغير مفيدة.يمتد الجهاز...

قراءة المزيد
افضل استشاري جهاز هضمي وقولون في مصر الجديدة|drsamirahmed

افضل استشاري جهاز هضمي وقولون في مصر الجديدة|drsamirahmed

استشاري جهاز هضمي وقولون استشاري جهاز هضمي وقولون، يبحث الكثير عن أفضل الأطباء في مصر المتخصصين في علاج القولون التقرحي الذي يعد من أمراض الأمعاء المزمنة، حيث أثبتت الإحصائيات أن 20% من المصابين بالتهاب القولون يعاني أحد أفراد أسرتهم من التهاب القولون.عادةً يبدأ سن...

قراءة المزيد
دكتور امراض باطنة شاطر في القاهرة

دكتور امراض باطنة شاطر في القاهرة

دكتور امراض باطنة شاطر في القاهرة يتميز دكتور سمير أحمد افضل دكتور امراض باطنة شاطر في القاهرة بخبرته الواسعة في مجال أمراض الجهاز الهضمي والكبد، فعلى الرغم من أن هناك العديد من الافراد يعتقدون أن أمراض الباطنة هي الأمراض التي تصيب منطقة البطن فقط وبالطبع هذا الاعتقاد...

قراءة المزيد
افضل دكتور لعلاج أمراض الكبد في مصر 2023 |4 أمراض تصيب الكبد

افضل دكتور لعلاج أمراض الكبد في مصر 2023 |4 أمراض تصيب الكبد

افضل دكتور لعلاج أمراض الكبد   افضل دكتور لعلاج أمراض الكبد هو أكثر ما يبحث عنه العديد من المرضى الذين يعانون من مشاكل في الكبد والتي ترجع أسبابها إلى العوامل الوراثية ونتيجة القيام ببعض العادات السلبية مثل تعاطي الكحول أو نتيجة الاصابة بفيروسات الكبد مختلفة...

قراءة المزيد
احسن دكتور جهاز هضمي في مصر|3 طرق لعلاج قرحة المعدةوالقولون

احسن دكتور جهاز هضمي في مصر|3 طرق لعلاج قرحة المعدةوالقولون

احسن دكتور جهاز هضمي في مصر بعد إنتشار مرض الكرون بشكل كبير في مصر أصبح الكثير من الناس يبحثون عن احسن دكتور جهاز هضمي في مصر، حيث إن معدل الإصابة بأمراض التهاب المعدة عند الرجال نفس المعدل عند النساء، وتظهر تلك الأمراض في الفئة العمرية التي تتراوح بين 15 إلى 35...

قراءة المزيد
دكتور امراض الكبد القاهرة

دكتور امراض الكبد القاهرة

دكتور امراض الكبد القاهرة دكتور سمير أحمد هو افضل دكتور امراض الكبد القاهرة قادر على علاج جميع أمراض الكبد بأنواعها المختلفة، حيث تعد امراض الكبد في مصر على وجه العموم شائعة ولها أسبابها من أهمها الاصابة ببعض أنواع الفيروس الكبدي. في هذا المقال سوف نوضح ما هو التهاب...

قراءة المزيد
دكتور طوارئ للمنزل|دكتور استشاري باطنة زيارات منزلية

دكتور طوارئ للمنزل|دكتور استشاري باطنة زيارات منزلية

دكتور طوارئ للمنزل من أكثر ما يحتاج إليه العديد من المرضى وخاصةً كبار السن، دكتور سمير أحمد استشارى الباطنة والجهاز الهضمي يعد واحداً من افضل الأطباء في مصر حيث أنه يمتلك الخبرة الواسعة التي تصل إلى 40 عاماً. دعونا من خلال الفقرات القادمة أن نتعرف بشكل أوسع عن لماذا...

قراءة المزيد
دكتور باطنة وقلب|أعراض الإصابة بالغدة الدرقية_drsamirahmed

دكتور باطنة وقلب|أعراض الإصابة بالغدة الدرقية_drsamirahmed

دكتور باطنة وقلب يعتقد بعض الناس أن الأمراض الباطنية تصيب البطن فقط ولكن في حقيقة الأمر الامراض الباطنية تشمل العديد من الامراض التي تحتاج إلى دكتور باطنة وقلب، من اهم هذه الامراض: أمراض الحساسية والمناعة، أمراض القلب والغدد الصماء، الأمراض المعدية، أمراض الجهاز...

قراءة المزيد
افضل دكتور باطنة وجهاز هضمى في التجمع الخامس

افضل دكتور باطنة وجهاز هضمى في التجمع الخامس

هل تبحث عن افضل دكتور باطنة وجهاز هضمى في التجمع الخامس والقاهرة يساعدك في التخلص من انتفاخ البطن والغازات، دكتور سمير أحمد واحداً من أفضل الأطباء على مستوى الجمهورية فهو متخصص في تشخيص وعلاج مشاكل الباطنة والجهاز الهضمي والكبد. في هذا المقال سوف نستعرض لكم إحدى...

قراءة المزيد
افضل دكتور لعلاج جرثومة المعدة

افضل دكتور لعلاج جرثومة المعدة

افضل دكتور لعلاج جرثومة المعدة   من هو افضل دكتور لعلاج جرثومة المعدة؟ في البداية تصيب جرثومة المعدة ما يقرب من أكثر ثلثي سكان العالم، حيث تدخل تلك البكتيريا الجسم عند ملامسة العديد من الأشياء أو عن طريق الأسطح، أو اللعاب، كذلك قد تنتقل العدوى للبشر في ماء الشرب...

قراءة المزيد
افضل دكتور باطنة وجهاز هضمي في مصر الجديدة_drsamirahmed

افضل دكتور باطنة وجهاز هضمي في مصر الجديدة_drsamirahmed

دكتور باطنة وجهاز هضمي في مصر الجديدة  افضل دكتور باطنة وجهاز هضمي في مصر الجديدة ذو خبرة طويلة وكفاءة عالية هو أهم ما يبحث عنه الكثير من الأفراد، حيث تعد الأمراض الباطنية واحدة من أهم التخصصات التي يتشعب منها الفروع المختلفة وتعد من احدة تلك الفروع التخصص الباطنة...

قراءة المزيد
افضل دكتور معدة في المقطم|اعراض قرحة المعدة والقولون

افضل دكتور معدة في المقطم|اعراض قرحة المعدة والقولون

دكتور معدة من هو أفضل دكتور معدة في المقطم؟، وما هي أمراض المعدة التي يمكن أن يصاب بها الأفراد من مختلف الأعمار، في هذا الموضوع سوف نستعرض لكم العديد من المعلومات الهامة، تابعوا معنا للنهاية.  افضل دكتور معدة في المقطم من المعروف أن هناك العديد من الأفراد يعانون من...

قراءة المزيد
افضل دكتور مناعه في مصر الجديدة|امراض المناعة الذاتية

افضل دكتور مناعه في مصر الجديدة|امراض المناعة الذاتية

دكتور مناعه   استشارة دكتور مناعه متخصص لتشخيص الأمراض المناعية والتعرف على سبب الإصابة والمرحلة التي وصل اليها المريض وماهو العلاج المناسب تبعاً لحالة كل مريض، إن كنت تبحث على دكتور مناعه على أعلى مستوى فمن المهم أن تتابع معنا هذا المقال. افضل دكتور مناعة ذاتية...

قراءة المزيد
افضل دكتور امراض دم ومناعة|امراض الدم

افضل دكتور امراض دم ومناعة|امراض الدم

افضل دكتور امراض دم ومناعة   افضل دكتور امراض دم ومناعة في مصر يبحث عنه العديد من المرضى حتى يتم تحديد نوع المرض وبناءاً عليه يتم تحديد نوع العلاج المناسب على حسب حالة المريض. يحظي دكتور سمير أحمد افضل استشاري باطنة وجهاز هضمي بخبرة كبيرة وواسعة في تشخيص كافة...

قراءة المزيد
افضل دكتور متخصص في علاج جرثومة المعدة مصر الجديدة|drsamirahmed

افضل دكتور متخصص في علاج جرثومة المعدة مصر الجديدة|drsamirahmed

دكتور متخصص في علاج جرثومة المعدة   من افضل دكتور متخصص في علاج جرثومة المعدة بمصر، وما المقصود بجرثومة المعدة وما اسباب الاصابة بجرثومة المعدة وما أعراض هذا المرض كل تلك الأسئلة يتم البحث عنها دائماً وبشكل متكرر من قبل المصابين بـ جرثومة المعدة. لذلك سوف نستعرض...

قراءة المزيد
افضل دكتور جهاز هضمي في مصر|علاج الارتجاع المعدي المريئي

افضل دكتور جهاز هضمي في مصر|علاج الارتجاع المعدي المريئي

افضل دكتور جهاز هضمي في مصر من هو افضل دكتور جهاز هضمي في مصر؟ من أهم الأسئلة التى يتم البحث عنها دائماً من قبل العديد من الأفراد، لذا نحن من خلال هذا الموضوع سوف نوضح لكم من هو افضل دكتور لعلاج ارتجاع المرئ والجهاز الهضمي. في هذا الوقت انتشر مرض الجهاز الهضمي حيث أن...

قراءة المزيد
افضل دكتور قولون في مصر|اعراض القولون العصبي

افضل دكتور قولون في مصر|اعراض القولون العصبي

 افضل دكتور قولون في مصر   إن اللجوء إلى افضل دكتور قولون في مصر من أفضل الحلول المثالية للتخلص من ألم القولون أو ما يطلق عليه أيضاً متلازمة القولون المتهيج، تزداد حدة مرض القولون عند التعرض للانفعال أو الشعور بالقلق والتوتر أو عند التعرض للانفعال وبالتالي يشعر...

قراءة المزيد
افضل استشاري جهاز هضمي في مصر|قرحة المعدة أسبابها وأهم أعراضها

افضل استشاري جهاز هضمي في مصر|قرحة المعدة أسبابها وأهم أعراضها

افضل استشاري جهاز هضمي في مصر افضل استشاري جهاز هضمي في مصر هو أكثر ما يبحث عنه الكثير من الأفراد للتعرف على أسباب مشاكل الجهاز الهضمي التي يعانون منها حيث أن تلك الأعراض تكون نتيجة أسباب مرضية وأخرى غير مرضية مثل الاصابة بالحساسية أو بسبب تناول بعض الأطعمة أو بسبب...

قراءة المزيد
اكشف مع افضل دكتور باطنة كشف منزلي|د.سمير افضل دكتور باطني

اكشف مع افضل دكتور باطنة كشف منزلي|د.سمير افضل دكتور باطني

دكتور باطنة كشف منزلي دكتور باطنة كشف منزلي يصل إليكم في المواعيد التي ترغبون بها لعمل الفحوصات اللازمة، وهنا إن كنت تبحث عن أفضل الأطباء المتخصصين في أمراض الباطنة والجهاز الهضمي والكبد فهنا دكتور سمير أحمد يعد واحداً من أفضل الأطباء في مصر. متخصص في تشخيص الأمراض...

قراءة المزيد
استشاري كبد وجهاز هضمي|اعراض الجهاز الهضمي_drsamirahmed

استشاري كبد وجهاز هضمي|اعراض الجهاز الهضمي_drsamirahmed

استشاري كبد وجهاز هضمي  يبحث الافراد عن استشاري كبد وجهاز هضمي يساعدهم على التخلص من الاعراض المزعجة التي تصيب البطن، ولكي تتمكن من معرفة سبب الألم والحصول على العلاج المناسب لابد من الحجز عن طبيب يتمتع بالخبرة والمهارة العالية. يوجد الكثير من الأمراض التي تصيب الجهاز...

قراءة المزيد
افضل دكتور قولون في القاهرة|طرق الوقاية من القولون العصبي

افضل دكتور قولون في القاهرة|طرق الوقاية من القولون العصبي

افضل دكتور قولون في القاهرة افضل دكتور قولون في القاهرة هو أكثر ما يبحث عنه العديد من المرضي حيث تعد أعراض القولون العصبي من أكثر الاضطرابات الشائعة التي يصاب بها الكثير من الناس، تختلف أعراض الاصابة من شخص إلى آخر من حيث حدة الأعراض ومدة استمرارها. متلازمة القولون...

قراءة المزيد
افضل استشاري باطنة مصر الجديدة_طرق علاج الأمراض الباطنية

افضل استشاري باطنة مصر الجديدة_طرق علاج الأمراض الباطنية

 استشاري باطنة مصر الجديدة بتدور على استشاري باطنة مصر الجديدة ؟ في البداية يجب معرفة مهامه و ما هو الجهاز الهضمي وكل ما يخص أمراض الباطنة. الجهاز الهضمي هو عبارة عن قناة طويلة ومتعرجة تبدأ بالفم وتنتهي بفتحة الشرج وتتمثل وظيفته على هضم الأغذية حيث يحول جزيئات الغذاء...

قراءة المزيد
أفضل دكتور مناعة شاطر في مصر الجديدة|drsamirahmed

أفضل دكتور مناعة شاطر في مصر الجديدة|drsamirahmed

بتدور على دكتور مناعة شاطر ؟ في البداية يجب معرفة كل ما يتعلق بجهاز المناعة من تعريفه وأمراضه والمخاطر المتعلقة به. يمثل جهاز المناعة شبكة حيوية متكاملة تعمل بشكل أساسي على حماية جسم الإنسان من الكائنات الحية الدقيقة الضارة كالبكتيريا والفيروسات والطفيليات، هذا...

قراءة المزيد
احسن دكتور قولون في مصر

احسن دكتور قولون في مصر

 احسن دكتور قولون في مصر تعد أمراض القولون من الأمراض الأكثر شيوعاً وانتشاراً, يقول احسن دكتور قولون في مصر انها أصبحت شديدة الانتشار في هذا الزمن بسبب انتشار العادات الغذائية الخاطئة التي دائماً ما تحدث أضرارا ومشكلات في القولون، ومن أحد تلك المشكلات هي القولون...

قراءة المزيد
افضل دكتور كبد وجهاز هضمي في مصر

افضل دكتور كبد وجهاز هضمي في مصر

افضل دكتور كبد وجهاز هضمي في مصر يعد دكتور سمير افضل دكتور كبد وجهاز هضمي في مصر سوف يوضح من خلال هذا المقال ما هو الجهاز الهضمي وما هو الكبد اللذان يعدان من أهم الأجهزة في الجسم. يشمل الجهاز الهضمي على المريء والمعدة والأمعاء والكبد والبنكرياس والمرارة، قد يتعرض لبعض...

قراءة المزيد
دكتور قولون وجهاز هضمي

دكتور قولون وجهاز هضمي

دكتور قولون وجهاز هضمي من افضل دكتور قولون وجهاز هضمي يعتبر القولون احد اجزاء الامعاء الغليظة ويوجد اسفل البطن. أمراض القولون من أكثر الأمراض شيوعا بين الناس في مختلف الأعمار، أحد أشهر أمراض القولون القولون العصبي والتهاب القولون والذي يسبب ازعاجا شديدا للمريض المصاب...

قراءة المزيد

عيادة د. سمير أحمد كامل علي

استشارى الباطنة والجهاز الهضمي والكبد والامراض المعدية خبرة ٤٠ عاما في مجال التخصص

الفروع

المقطم-٩ش٩ المقطم 

يوميا ٧-١٠ عدا الاثنين والخميس١٢-٢, رقم الهاتف: ٠١٠٣٣٣٦٦٦٢٩

مركز الصفوة الطبي ميدان النافورة المقطم

مستشفى المقطم التخصصي - شارع 9 ميدان المفارق المقطم

يومالسبت-الاثنين-الاربعاء٣-٥, رقم الهاتف: ٠١٠٣٣٣٦٦٦٢٩

مركز الصفوة الطبي ميدان النافورة المقطم

يوميا عدا الخميس والجمعة, رقم الهاتف: ٠١٠٥٠١٦١٣٧٧

مركز الأفق الطبي - مجمع عيادات شارع ٩ المقطم

عيادات شارع ٩ السبت والاربعاء٥-٧ رقم الهاتف: ٠٢٢٨٤٦٢٦٧٦ 

عيادات صحة١٦٨٩٧ - شارع النزهة: ١١- ١
الأحد والثلاثاء, رقم الهاتف: ٠١١٢٧٩٠٩٢٩٥

مركز إن كير لإمراض الباطنة ٦ ش الأسيوطي الخليفة المأمون مصر الجديدة
الأحد والثلاثاء ١- ٢, رقم الهاتف: ٠١١٢٧٩٠٩٢٩٥ 

عيادات الترا هيلث كير ٦٠ شارع الخليفة المأمون (كوين سنتر) مصر الجديدة

الأحد والثلاثاء , رقم الهاتف: ٠١٢١١١١٤١١٧

تواصل معنا

باطنة عامة

أمراض الكبد

الجهاز الهضمي

For new players, 24VIP Casino offers bonuses of up to €/$4,000

Saying hello and welcome to https://24vip.casino the greatest online casino around! At 24VIP Casino, new players who make their initial deposit are rewarded handsomely. Deposit up to three times and earn a bonus of up to €/$4000!

In 2022, the Wolf Winner learn how to win in casinos with these strategies

In 2022, Wolf Winner Casino will continue to provide its patrons with the best gaming experience possible. We believe that our commitment to provide the greatest service to our https://wolfsoltscasino.com/ clients sets us apart from other online gaming platforms. We are now formulating a strategy to ensure that the quality of our goods remains consistently excellent.

أمراض معدية

رعاية-طبية-متكاملة

الرعاية طبية المتكاملة