الرئيسية 8 الجهاز الهضمي 8 افضل دكتور متخصص في علاج جرثومة المعدة مصر الجديدة|drsamirahmed

اتصل الآن

تواصل معنا

دكتور متخصص في علاج جرثومة المعدة

 

دكتور متخصص في علاج جرثومة المعدة

دكتور متخصص في علاج جرثومة المعدة

من افضل دكتور متخصص في علاج جرثومة المعدة بمصر، وما المقصود بجرثومة المعدة وما اسباب الاصابة بجرثومة المعدة وما أعراض هذا المرض كل تلك الأسئلة يتم البحث عنها دائماً وبشكل متكرر من قبل المصابين بـ جرثومة المعدة.

لذلك سوف نستعرض لكم من خلال هذا المقال أبرز المعلومات حول تلك الجرثومة مع توضيح طرق علاجها سواء بالأدوية أو من خلال المشروبات للقضاء عليها نهائياً، كما سيوضح دكتور سمير أحمد الذي يعد أشهر دكتور متخصص في علاج جرثومة المعدة كيف يمكن الوقاية من هذا المرض، تابع معنا كل هذا وأكثر من خلال متابعة تلك المقالة حتى النهاية.

دكتور متخصص في علاج جرثومة المعدة

جرثومة المعدة تعد من أكثر الأمراض الشائعة والمنتشرة بين الكثير من الأفراد على مستوى العالم، حيث أن أغلب المصابين بهذا المرض لا يدركون إصابتهم بـ جرثومة المعدة إلا في حالات متأخرة ويرجع سبب ذلك هو عدم شعور المريض بأعراض الجرثومة إلا في حالات متأخرة من المرض.

أشارت احدى الدراسات أن نسبة الأشخاص المصابين بجرثومة المعدة في مصر فقط تصل إلى 80%، لذا قبل أن نوضح من هو أفضل دكتور متخصص في علاج جرثومة المعدة علينا أن نذكر أولاً ما المقصود بجرثومة المعدة وما أسباب الاصابة بتلك الجرثومة وما هي أعراضها مع توضيح الكثير من التفاصيل، تابعوا معنا السطور القادمة.

جرثومة المعدة

تعتبر جرثومة المعدة واحدة من أشهر أمراض الجهاز الهضمي وهي عبارة عن بكتيريا حلزونية ويطلق عليها أيضاً الجرثومة الهضمية، تعيش تلك البكتيريا وتتكاثر في الجدران المبطنة للمعدة، تسبب جرثومة المعدة الكثير من الأمراض الخطيرة ومنها قرحة المعدة أو سرطان المعدة وغيرها من الأمراض المختلفة.

كما تسبب تلك البكتيريا التهاب في المعدة أو الاثني عشر، تتكيف تلك البكتيريا في البيئة الحمضية لذا تجد إنها تعيش في المعدة، بالإضافة إلى إنها قادرة على تقليل الحموضة حتى تتمكن من البقاء على قيد الحياة

كما ذكرنا فيما سبق أن تلك الجرثومة تأخذ الشكل حلزوني وهذا يساعدها على اختراق بطانة المعدة حتى تكون محمية بشكل أكبر بالمخاط وهنا لا تستطيع خلايا الجسم أن تصل إليها وبالتالي هذا يؤدي إلى حدوث مشاكل في المعدة.   

ما هي اعراض الاصابة بجرثومة المعدة ؟

جرثومة المعدة هي نوع من أنواع البكتيريا التي تدخل الجسم و تعيش ف الجهاز الهضمي و تغير من حمضية البيئة التي حولها وتتميز بالشكل الحلزوني الذي يسمح لها باختراق جدار المعدة. 50% من سكان العالم مصابون بهذه الجرثومة، مما يجعلها العدوى الأكثر انتشاراً بين جميع الفئات العمرية.

يوجد العديد من الاعراض التي تدل علي الاصابة بجرثومة المعدة والتي تتطلب استشارة دكتور جهاز هضمي متخصص لمعرفة سبب ظهور الاعراض والعلاج المناسب لها، تعرف على اعراض جرثومة المعدة من خلال دكتور سمير افضل دكتور متخصص في علاج جرثومة المعدة من خلال النقاط التالية:

  •       التجشؤ المفرط.
  •       الشعور بالانتفاخ.
  •       الغثيان.
  •       حرقة المعدة.
  •       فقدان الشهية والوزن بشكل واضح.
  •       صعوبة في البلع.
  •       فقر الدم.
  •       ظهور دم في البراز.
  •       مشاكل في التنفس.
  •       الشعور بالتعب الشديد دون سبب.
  •       ألم حاد في المعدة.
  •       لون البشرة الفاتحة

كل هذه الاعراض تدل علي الاصابة بجرثومة المعدة وتسبب ازعاجا شديدا للمريض وتمنعة من ممارسة الانشطة اليومية بشكل طبيعي لذلك ينصح دكتور سمير كامل انه في حال الاصابة بأي من الاعراض التي ذكرناها التوجه فورا الي دكتور جهاز هضمي متخصص لمعرفة اسباب ظهور هذه الاعراض وما هو علاج جرثومة المعدة المناسب لحالته.

دكتور متخصص في علاج جرثومة المعدة

اذا كنت تعاني من ألم في المعدة و الشعور بالغثيان بشكل متكرر فذلك يعني أنه من الممكن ان تكون مصاب بجرثومة المعدة التي تسبب التهاب أو قرحة المعدة والاثنى عشر، وفي هذه الحالة يحتاج المريض الي دكتور متخصص في علاج جرثومة المعدة للبحث عن علاج نهائي لهذة المشكلة.

دكتور سمير كامل افضل دكتور جهاز هضمي متخصص لعلاج جرثومة المعدة وذلك لانه يمتلك الخبرة والاحترافية الكافية في تشخيص حالات المرضى بالشكل الصحيح ووصف الطريقة العلاجية المناسبة.

ما هي اسباب الاصابة بجرثومة المعدة ؟  

يوجد العديد من الاسباب التي تتسبب في الاصابة بجرثومة المعدة حيث ان جرثومة المعدة تنتقل من شخص لآخر عن طريق اللعاب أو الطعام الملوث والأواني الملوثة، كما أن هناك بعض العوامل الاخري التي تتسبب في الإصابة بجرثومة المعدة الحلزونية، من اهم هذه العوامل الاتي:

  •       إصابة أحد أفراد الاسرة بجرثومة المعدة.
  •       شرب مياه غير نظيفة.
  •       تناول طعام غير نظيف.

يقوم الدكتور المتخصص في علاج جرثومة المعدة بتشخيص الحالة بعدّة طرق مختلفة أهمها اختبارات الدم أو البراز أو منظار المعدة والإثنى عشر وفي حال التأكد من اصابة المريض يبدأ البروتوكول العلاجي الذي يتضمن الطرق الاتيه:

1-  الفحوصات اللازمة:

اذا كان المريض يعاني من الاعراض التي ذكرناها يلجأ الطبيب المعالج الي إجراء الفحوصات اللازمة منها فحص البراز الخاص ببكتيريا بيلوري أو الفحص عن طريق التنفس.

2-  المنظار الداخلى عن طريق الفَم:

المنظار الداخلى يتم عن طريق أنبوب رفيع مزود بكاميرا داخل الفم ويصل إلى المعدة ويظل التنظير الداخلي هو الطريقة الافضل لتشخيص القرحة الهضمية ومعرفة اسباب الاصابة.

3-  تحليل قياس نسبة هرمون الجاسترين في الدم:

في حال فشل العلاج بالطرق التقليدية يتم استخدام تحليل قياس نسبة هرمون الجاسترين.

دكتور متخصص في علاج جرثومة المعدة

دكتور متخصص في علاج جرثومة المعدة

هل يوجد مضاعفات للاصابة بجرثومة المعدة ؟

عدم علاج جرثومة المعدة والحصول علي العلاج المناسب يؤدي الي استمراية ظهور الاعراض المزعجة التي تتلخص في الاتي:

–        عسر الهضم ووجود ألم واحتباس للغازات مع انتفاخ البطن.

–        وجود حرقة في المعدة والإحساس بالغثيان والشبع المبكر.

–        مع تقدم الحالة، من الممكن ان تتحول بعض الحالات إلى خلايا غير حميدة وسرطانية.

–        سرطان المعدة.

–        قرحة المعدة.

–        النزيف الداخلي.

–        الأنيميا.

–        ثقب بالمعدة.

أفضل طرق تشخيص قرحة المعدة التي يرشحها دكتور سمير كامل افضل دكتور متخصص في علاج جرثومة المعدة هي منظار المعدة وفي حالة اكتشاف وجود القرحة، يقوم دكتور سمير بتحديد مكانها وحجم القرحة مع أخذ عينة لتحليلها وتحديد نوعية الجرثومة الموجودة، كما انه من الممكن علاج القرحة أيضاً أثناء اجراء فحص المنظار، وذلك عن طريق كي القرحة أو حقنها بمضادات الالتهابات.

من اهم مسببات الاصابة بقرحة المعدة الاتي:

1- الإفراط في تناول الأدوية المسكنة للألم والمضادة للالتهاب، مثل الأسبرين.

2- وجود جرثومة المعدة، اي وجود تكاثر للبكتيريا في الطبقة المخاطية من بطانة المعدة يعد من اهم اسباب الإصابة بالقرحة، فهي تعيش علي إفراز إنزيماتها الخاصة التي تحميها من حموضة عصارة المعدة.

ما هو علاج جرثومة المعدة ؟

يتم تحديد علاج جرثومة المعدة بعد اكتشاف الاصابة مباشرة في أسرع وقت لان اهمال علاج جرثومة المعدة لفترة طويلة يؤدي إلى الاصابة بتقرحات والتهابات في جدار المعدة وقد تتطور إلى حدوث ثقب، يمكن علاج جرثومة المعدة عن طريق الاتي:-

  • جرعات من المضاد الحيوي يصفها دكتور متخصص في علاج جرثومة المعدة.
  •       تناول الأدوية التي تساعد على انخفاض إنتاج أحماض المعدة.
  •       تناول الأدوية التي تساعد على حماية جدار المعدة من التآكل.
  •       تناول أطعمة صحية ونظيفة والابتعاد عن الوجبات السريعة.

يتم موت جرثومة المعدة بعد أسبوع إلى أسبوعين بعد تناول الادوية التي يوصي بها الطبيب المعالج ، والجدير بالذكر أنه لا يمكن الشفاء من جرثومة المعدة بشكل نهائي بدون استخدام الأدوية لذلك يجب التوجه الي طبيب جهاز هضمي في حالة الشعور بأحد أعراض جرثومة المعدة التي ذكرناها.

الآثار الجانبية لعلاج جرثومة المعدة

هناك بعض الأعراض التى يشعر بها المريض عند تناول علاج جرثومة المعدة مثل:

  • الشعور بالغثيان والدوخة.
  • الاحساس بالم في الراس.
  • الشعور بتعب في الجسم.
  • الشعور بتغير في المذاق.

علاج جرثومة المعدة في المنزل

في البداية قبل أن نقوم بتوضيح الطرق العلاجية المنزلية التي يمكن أن تساهم في علاج جرثومة المعدة أن نوضح لكم إن كنت مصاب بتلك الجرثومة فلابد من مراجعة دكتور متخصص في علاج جرثومة المعدة حتى يتم وصف العلاج الدوائي المناسب حتى لا يحدث مضاعفات خطيرة.

ولكن هناك بعض المشروبات والعلاجات البديلة التي تساهم فقط في تخفيف أعراض الجرثومة بجانب تناول الأدوية ومنها:

الثوم

  • يحتوي الثوم على نسبة عالية من مضادات الأكسدة لذا يعد واحداً من أفضل العلاجات التي يمكن الاعتماد عليه عند الاصابة بأمراض الجهاز الهضمي وبالتحديد جرثومة المعدة.
  • يعد الثوم مثل المضادات الحيوية نظراً لاحتوائه على مواد قادرة على مكافحة البكتيريا والفطريات ومنعها من النمو والتكاثر.
  • كما يشير دكتور سمير أحمد افضل دكتور متخصص في علاج جرثومة المعدة أن الثوم يحتوي الثوم على مركب الإنولين وهذا المركب يساعد على التخفيف من أعراض جرثومة المعدة مثل القيء والغثيان وألم البطن وغيرها من الأعراض التى تم توضيحها فيما سبق.

كم مدة علاج جرثومة المعدة بالثوم

تتراوح المعدة ما بين أسبوع أو أكثر حيث تختلف المدة على حسب حالة كل مريض، حيث يعد الثوم من العلاجات الطبيعية الرائعة قادر على تخفيف جرثومة المعدة فهو يعد من المضادات الحيوية قادر على علاج التهاب الفطريات والبكتيريا كما أنه يساعد في التخلص من الجرثومة المسببة للبكتيريا وتخفيف التشنجات والم البطن.

العسل

  • يعد العسل أيضاً من العلاجات المنزلية البديلة حيث أنه يعد افضل علاج جرثومة المعدة يمكن الاعتماد عليه بجانب الأدوية، حيث يحتوى العسل على مضادات للبكتيريا تساعد على التخلص من جرثومة المعدة وأعراضها.
  • كما أشارت الدراسات أن العسل يحتوى على العديد من الخصائص المختلفة المضادة للبكتيريا الحلزونية، لذا ينصح دكتور سمير أحمد افضل دكتور لعلاج جرثومة المعدة في مصر بتناول ملعقة من العسل على الريق قبل الإفطار.
  •  كما أن هناك طريقة أخرى وهي وضع ملعقة من العسل على كوب من الماء مع إضافة عصير الليمون ويتم تناول هذا المشروب بشكل يومى قبل الإفطار.

زيت الزيتون

  • يحتوي زيت الزيتون على خصائص مضادة للالتهاب وهذا يجعله قادراً على التخلص من ثمانى سلالات من البكتيريا الحلزونية التي تسبب جرثومة المعدة.
  • كما يشير دكتور سمير أحمد أكفأ دكتور متخصص في علاج جرثومة المعدة أن زيت الزيتون يساعد أيضاً على تقليل فرص الاصابة من مضاعفات جرثومة المعدة ومنها قرح الاثنى عشر وقرحة المعدة.

البروبيوتيك

  • البروبيوتيك Probiotics هي عبارة عن بكتيريا حية مفيدة تتواجد في العديد من الأطعمة والمشروبات، تشبه تلك البكتيريا البكتيريا النافعة التي تتواجد في جسم الإنسان بشكل طبيعي.
  • كما يساعد البروبيوتيك في الحفاظ على الحركة الأمعاء الطبيعية وعمليات الهضم وتعزيز الجسم على مقاومة أي عدوى.
  • كما يساهم البروبيوتيك في علاج البكتيريا الحلزونية والتقليل من فرص الاصابة بكثرة نمو البكتيريا الضارة والفطريات.

نصائح للوقاية من جرثومة المعدة

حماية نفسك من الاصابة بجرثومة المعدة لا تتطلب المزيد ولكنها فقط تحتاج الي اتباع بعض الإجراءات البسيطة التي تتلخص في الآتي:

1-  تنظيف الطعام بشكل جيد قبل تناوله.

2-  عدم شرب الكحوليات والإقلاع عن التدخين.

3-  غسل اليدين قبل تناول الطعام وبعد الخروج من الحمام.

4-  التأكد من الماء الخاص بالشرب ان يكون نظيف ونقي وعدم تناول الأطعمة الغير صحية.

لذلك اذا كنت تعاني من اي من امراض الجهاز الهضمي تحديدا جرثومة المعدة ننصحك باستشارة دكتور متخصص في علاج جرثومة المعدة لان اكتشاف المرض في بدايته يعد أهم جزء في العلاج والاكتشاف المبكر يوفر علي المريض فترة العلاج وبالتالي عدم تطور الحالة الى الاسوأ و استجابة الجسم للعلاج بشكل افضل، يمكن التعرف أكثر على كيف تخرج جرثومة المعدة من الجسم.

افضل دكتور لعلاج جرثومة المعدة في مصر

وفي النهاية بعد أن قمنا بتوضيح كافة المعلومات الهامة الخاصة بجرثومة المعدة مثل تعريفها وأسبابها وأعراضها ومضاعفاتها وطرق علاجها وكيف يمكن الوقاية منها، علينا أيضاً أن نشير إلى من هو افضل دكتور لعلاج جرثومة المعدة في مصر، فبالتأكيد هذا السؤال من أكثر الأسئلة التي تشغل بال الكثير من المرضى.

يعد دكتور سمير أحمد استشاري الباطنة والجهاز الهضمي والكبد والأمراض المعدية واحداً من أكفأ وأفضل الأطباء بمصر، وهذا يرجع إلى خبرته الواسعة التي تفوق العديد من السنوات حيث تصل تلك الخبرة إلى 40 عاماً لذا تجد أنه يتمتع بالاحترافية العالية التي تمكنه من تشخيص المرض بشكل صحيح ووصف العلاج الذي يتناسب مع حالة كل مريض.

وهنا إن كنت تشعر بألم في المعدة أو حرقان في المعدة والغثيان لوقت طويل فنحن ننصح بسرعة الحجز في عيادات دكتور سمير أحمد أفضل دكتور متخصص في علاج جرثومة المعدة، إستطاع دكتور سمير على مدار مشواره المهني أن يكسب ثقة جميع مرضاه، تواصل معه في أي وقت.

أسئلة شائعة

تعرف على أهم وأبرز الأسئلة المنتشرة والمطروحة بين الأفراد

ما هي المشروبات التى تقضي على جرثومة المعده؟ 

هناك بعض المشروبات التي تقضي على جرثومة المعدة نهائيا بجانب الأدوية التي تم وصفها من دكتور متخصص في علاج جرثومة المعدة ومنها:

  •  الشاي الأخضر.
  • شاى الزنجبيل.
  • شاي النعناع.
  • الشمر.
  • شاي البابونج.

ما هو افضل دواء لعلاج جرثومة المعدة؟ تتحط في فقرة العلاج

هل يمكن القضاء على جرثومة المعدة نهائيا؟

نعم، يمكن القضاء على جرثومة المعدة بشكل نهائي ولكن في حال المتابعة مع دكتور متخصص في علاج جرثومة المعدة مثل دكتور سمير أحمد أفضل استشارى باطنة وجهاز هضمي.

كيف تعالج جرثومة المعده في البيت؟

كما أشرنا سابقاً أنه لا يمكن علاج جرثومة المعدة من خلال الوصفات الطبيعية أو من خلال الطرق المنزلية ولكن يمكن الاعتماد على تلك الطرق التى تم توضيحها بجانب الأدوية، لذا يجب الحرص على المتابعة مع الطبيب المختص.

هل يمكن علاج جرثومة المعدة في أسبوع؟

لا، حيث أن مدة علاج جرثومة المعدة يأخذ أسبوعين أو أكثر على حسب حالة المريض، ولكن عند التوجه إلى دكتور متخصص في علاج جرثومة المعدة سوف يوضح لكم المدة التي يجب الالتزام بها للتخلص من جرثومة المعدة.

من هو الطبيب المختص في جرثومة المعدة؟

دكتور سمير هو افضل طبيب مختص في جرثومة المعدة لديه الخبرة التي تساعده في علاج جرثومة المعدة والتخلص نهائياً.

ما هو اقوى علاج للجرثومه؟

هناك عدة علاجات ومضادات حيوية مختلفة قادرة على علاج جرثومة المعدة ومنها:

  • مضادات حيوية مثل علاج الأموكسيسيللين وعلاج التتراسايكلين.
  • علاجات لتقليل إفراز حمض المعدة.
  • علاج بالاعشاب مثل الكركم والزنجبيل وغيرها.

ما سبب عدم الشفاء من جرثومة المعدة؟

هناك عدة أسباب مختلفة تؤدي إلى عدم الشفاء من جرثومة المعدة ومنها:

  • عدم اتباع المريض العلاج والالتزام به تبعاً لتعليمات الطبيب المختص.
  • تناول الأطعمة الملوثة.
  • عدم شفاء المريض من التقرحات والتهاب المعدة التى ادت الى الاصابة بجرثومة المعدة.

ما هو افضل مضاد حيوي لجرثومة المعدة؟

يوجد العديد من المضادات المختلفة مثل الأموكسيسيللين والتتراسايكلين وغيرهم من المضادات المختلفة يساعدان في علاج جرثومة المعدة، ولكن لا ينصح بتناول تلك المضادات دون استشارة الطبيب المختص، ويعتبر من افضل الاطباء المتخصصين في علاج جرثومة المعدة دكتور سمير احمد.

اتصل الآن

تواصل معنا

إحجز الآن مع أفضل دكتور جهاز هضمي وكبد في مصر

مواضيع تهمك

دكتور جهاز هضمي

لاونورترةتابولةابةلاونورترةتابولةابةلاونورترةتابولةابةلاونورترةتابولةابةلاونورترةتابولةابةلاونورترةتابولةابةلاونورترةتابولةابةلاونورترةتابولةابةلاونورترةتابولةابةلاونورترةتابولةابةلاونورترةتابولةابةلاونورترةتابولةابةلاونورترةتابولةابةلاونورترةتابولةابةلاونورترةتابولةابة...

قراءة المزيد
دكتور جهاز هضمي في القاهرة الكبرى

دكتور جهاز هضمي في القاهرة الكبرى

دكتور جهاز هضمي في القاهرة الكبرى هل تبحث عن افضل دكتور جهاز هضمي في القاهرة يساعدك في التخلص من مشاكل الجهاز الهضمي والاضطرابات التي تحدث بها بشكل مستمر مثل الشعور بألم في البطن وعدم القدرة على الراحة وانتفاخ البطن يعتبر هنا دكتور سمير من افضل اطباء جهاز هضمى في مصر...

قراءة المزيد
دكتور جهاز هضمي في القاهرة

دكتور جهاز هضمي في القاهرة

دكتور جهاز هضمي في القاهرة هل تبحث عن افضل دكتور جهاز هضمي في القاهرة يساعدك في التخلص من مشاكل الجهاز الهضمي والاضطرابات التي تحدث بها بشكل مستمر مثل الشعور بألم في البطن وعدم القدرة على الراحة وانتفاخ البطن يعتبر هنا دكتور سمير من افضل اطباء جهاز هضمى في مصر ذو...

قراءة المزيد
امراض الجهاز الهضمي

امراض الجهاز الهضمي

امراض الجهاز الهضميتعد امراض الجهاز الهضمي من أكثر الامراض شيوعاً فهي تعتبر من امراض العصر يصاب به الكثير من الافراد حيث أن للوراثة عامل كبير لأمراض الجهاز الهضمي بالإضافة إلى نمط الحياة اليومي الذي يشمل التدخين والعادات الغذائية السيئة والتوتر الدائم.يتألف الجهاز...

قراءة المزيد
افضل دكتور امراض معدية

افضل دكتور امراض معدية

 افضل دكتور امراض معدية  يبحث الكثير عن افضل دكتور امراض معدية خاصةً في ظل انتشار الأمراض المعدية والأوبئة في الفترة الأخيرة بالتحديد مرض الحصبة، يتألق هنا دكتور سمير من بين جميع الأطباء المتخصصين في تشخيص وعلاج الأمراض المعدية، فهو يتمتع بالاحترافية العالية والخبرة...

قراءة المزيد
افضل دكتور باطنة في المقطم

افضل دكتور باطنة في المقطم

افضل دكتور باطنة في المقطم افضل دكتور باطنة في المقطم يتحدث عن أمراض الباطنة من الأمراض المزمنة والتى ترتبط ارتباطًا وثيقًا بباقي الأمراض التى قد تصيب الجسم بسبب عدم معالجة الأمراض الباطنية و من الضروري الكشف والتشخيص المبكر عن تلك الأمراض لأنه يساعد كثيرًا على العلاج...

قراءة المزيد
عيادات الرعاية الطبية

عيادات الرعاية الطبية

عيادات الرعاية الطبية عيادات الرعاية الطبية care clinic التابعة لدكتور سمير أفضل الأطباء المتخصصين في علاج أمراض الجهاز الهضمي والباطنة والكبد تم تأسيسها بأحدث المعايير من أجل توفير أفضل الخدمات الطبية ذات جودة عالية. توفر جميع عيادات دكتور سمير المتواجدة في المقطم...

قراءة المزيد
دكتور جهاز هضمي في مصر

دكتور جهاز هضمي في مصر

 دكتور جهاز هضمي في مصر   يبحث المرضى عن افضل دكتور جهاز هضمي في مصر يتمتع بالخبرة والمهارة الواسعة التي تساعده على تشخيص كافة أمراض الجهاز الهضمي وبالتحديد مرض التهاب المعدة الذي يصيب مختلف الأشخاص من بين جميع المراحل العمرية نتيجة لعدة عوامل مختلفة مثل العادات...

قراءة المزيد
افضل دكتور استشاري جهاز هضمي

افضل دكتور استشاري جهاز هضمي

افضل دكتور استشاري جهاز هضمي يصنف دكتور سمير بأنه افضل دكتور استشاري جهاز هضمي في مصر فهو متخصص في علاج أمراض الجهاز الهضمي والكبد، يمتلك المهارة والخبرة الطويلة في تشخيص أمراض الجهاز الهضمي بشكل دقيق ومن تلك الأمراض التهاب الكبد وارتجاع المريء والقولون والقرحة...

قراءة المزيد
افضل دكتور كبد وجهاز هضمي

افضل دكتور كبد وجهاز هضمي

افضل دكتور كبد وجهاز هضمي افضل دكتور كبد وجهاز هضمي في مصر يتحرى يتحرى الدقة في التشخيص والتمييز بين أمراض الجهاز الهضمي المختلفة و تحديد الخطة العلاجية الناجحة من المهام الصعبة للغاية ويرجع السبب الى تنوع أمراض الكبد والجهاز الهضمي والتي تشمل على أمراض المريء،...

قراءة المزيد
دكتور جهاز هضمي في المقطم

دكتور جهاز هضمي في المقطم

دكتور جهاز هضمي في المقطم يعد اختيار احسن دكتور جهاز هضمي في المقطم من أهم طرق علاج صعوبة البلع، حيث يواجه العديد من الأشخاص صعوبة في البلع أثناء تناول المشروبات والأطعمة، فتعد هذه المشكلة من أكبر المشكلات الصحية التي تواجه الإنسان و تشعره بالاختناق ومن الممكن أن تؤدى...

قراءة المزيد
افضل دكتور جهاز هضمي في القاهرة|القولون العصبي اهم أسبابه وعلاجه

افضل دكتور جهاز هضمي في القاهرة|القولون العصبي اهم أسبابه وعلاجه

افضل دكتور جهاز هضمي في القاهرة تعد المتابعة مع افضل دكتور جهاز هضمي في القاهرة من أكثر الأمور المهمة لسرعة تلقى العلاج والتخلص من الآلام المختلفة والتوتر الشديد من أمراض الجهاز الهضمى المزعجة تحديداً علاج القولون العصبي الذي يتسبب في العديد من الآلام وتقلصات في البطن...

قراءة المزيد
استشاري جهاز هضمي ومناظير|امراض الجهاز الهضمي اسبابها وطرق علاجها

استشاري جهاز هضمي ومناظير|امراض الجهاز الهضمي اسبابها وطرق علاجها

 استشاري جهاز هضمي ومناظير من هو افضل استشاري جهاز هضمي ومناظير في مصر حيث أن هناك العديد من المرضى يعانون من أمراض بالجهاز الهضمي ومن إحدى تلك الأمراض الشهيرة حصوات المرارة التي تسبب إزعاج وألم شديد للمريض وعدم القدرة على ممارسة الحياة بشكل طبيعي. حيث أثبتت الدراسات...

قراءة المزيد
افضل دكتور سكر و غدد صماء في مصر2023ldrsamirahmed

افضل دكتور سكر و غدد صماء في مصر2023ldrsamirahmed

دكتور سكر وغدد صماء يبحث معظم الناس عن أفضل دكتور سكر وغدد صماء لأن الغدد تعد من أهم أجزاء الجسم، حيث يحتوي الجسم على عدد كبير من الغدد المختلفة التي تعمل على إنتاج العديد من المواد الكميائية داخل الدم، وعندما يحدث خلل في مستوى الهرمونات التي تفرز من الغدة يظهر العديد...

قراءة المزيد
افضل مركز جهاز هضمي مصر الجديدة|افضل دكتور جهاز هضمي مصر الجديدة

افضل مركز جهاز هضمي مصر الجديدة|افضل دكتور جهاز هضمي مصر الجديدة

مركز جهاز هضمي مصر الجديدة   هل تبحث عن افضل مركز جهاز هضمي مصر الجديدة مجهز على اعلى مستوى ويتوافر به أفضل الخدمات الطبية على أعلى معايير الجودة فلن تجد افضل من العيادات الطبية التابعة لدكتور سمير احمد الذي يعد من أكفأ الأطباء على مستوى مصر والشرق الاوسط.يمتلك...

قراءة المزيد
دكتور جهاز هضمي شاطر المقطم

دكتور جهاز هضمي شاطر المقطم

دكتور جهاز هضمي شاطر المقطم دكتور جهاز هضمي شاطر المقطم، من ضمن أسباب المتعلقة بالأمراض التي قد تصيب الجهاز الهضمي هو العادات الغذائية السيئة والتي كثيرًا تسبب مشاكل للمرضى، من ضمن تلك المشاكل حموضة المعدة الزائدة بسبب تناول الغذاء المقلي المليء بالدهون الغير صحية...

قراءة المزيد
كيف تخرج جرثومة المعدة من الجسم|علاج جرثومة المعدة

كيف تخرج جرثومة المعدة من الجسم|علاج جرثومة المعدة

كيف تخرج جرثومة المعدة من الجسم كيف تخرج جرثومة المعدة من الجسم؟، سؤال شائع يتم طرحه وتداوله بين الكثير من المرضى الذين يعانون من مرض جرثومة المعدة لذلك من خلال تلك المقالة سوف يوضح لكم دكتور سمير أحمد استشارى الباطنة والجهاز الهضمي والكبد والأمراض المعدية الإجابة على...

قراءة المزيد
دكتور جهاز هضمي شاطر

دكتور جهاز هضمي شاطر

دكتور جهاز هضمي شاطر إن المتابعة مع دكتور جهاز هضمي شاطر يعد من الأمور الضرورية والهامة للغاية حيث أن الجهاز الهضمى هو المسئول عن امتصاص المعادن والعناصر الغذائية والفيتامينات من الطعام لكي تحافظ على صحة الجسم، والتخلص من الفضلات والعناصر الغير مفيدة.يمتد الجهاز...

قراءة المزيد
افضل استشاري جهاز هضمي وقولون في مصر الجديدة|drsamirahmed

افضل استشاري جهاز هضمي وقولون في مصر الجديدة|drsamirahmed

استشاري جهاز هضمي وقولون استشاري جهاز هضمي وقولون، يبحث الكثير عن أفضل الأطباء في مصر المتخصصين في علاج القولون التقرحي الذي يعد من أمراض الأمعاء المزمنة، حيث أثبتت الإحصائيات أن 20% من المصابين بالتهاب القولون يعاني أحد أفراد أسرتهم من التهاب القولون.عادةً يبدأ سن...

قراءة المزيد
دكتور امراض باطنة شاطر في القاهرة

دكتور امراض باطنة شاطر في القاهرة

دكتور امراض باطنة شاطر في القاهرة يتميز دكتور سمير أحمد افضل دكتور امراض باطنة شاطر في القاهرة بخبرته الواسعة في مجال أمراض الجهاز الهضمي والكبد، فعلى الرغم من أن هناك العديد من الافراد يعتقدون أن أمراض الباطنة هي الأمراض التي تصيب منطقة البطن فقط وبالطبع هذا الاعتقاد...

قراءة المزيد
افضل دكتور لعلاج أمراض الكبد في مصر 2023 |4 أمراض تصيب الكبد

افضل دكتور لعلاج أمراض الكبد في مصر 2023 |4 أمراض تصيب الكبد

افضل دكتور لعلاج أمراض الكبد   افضل دكتور لعلاج أمراض الكبد هو أكثر ما يبحث عنه العديد من المرضى الذين يعانون من مشاكل في الكبد والتي ترجع أسبابها إلى العوامل الوراثية ونتيجة القيام ببعض العادات السلبية مثل تعاطي الكحول أو نتيجة الاصابة بفيروسات الكبد مختلفة...

قراءة المزيد
افضل دكتور باطنية في مصر الجديدة 2023| 9 اعراض لمرض السكري

افضل دكتور باطنية في مصر الجديدة 2023| 9 اعراض لمرض السكري

افضل دكتور باطنية افضل دكتور باطنية ليس من السهل أبدا الوصول إليه خاصةً أن هذا المجال يتواجد به العديد من الأطباء في مختلف المناطق مما يشعر المريض بحيرة كبيرة في اختيار الطبيب المختص، فإن كنت تبحث عن أكفأ و احسن دكتور باطنة فيعد هنا دكتور سمير أحمد الدكتور رقم واحد...

قراءة المزيد
احسن دكتور جهاز هضمي في مصر|3 طرق لعلاج قرحة المعدةوالقولون

احسن دكتور جهاز هضمي في مصر|3 طرق لعلاج قرحة المعدةوالقولون

احسن دكتور جهاز هضمي في مصر بعد إنتشار مرض الكرون بشكل كبير في مصر أصبح الكثير من الناس يبحثون عن احسن دكتور جهاز هضمي في مصر، حيث إن معدل الإصابة بأمراض التهاب المعدة عند الرجال نفس المعدل عند النساء، وتظهر تلك الأمراض في الفئة العمرية التي تتراوح بين 15 إلى 35...

قراءة المزيد
دكتور امراض الكبد القاهرة

دكتور امراض الكبد القاهرة

دكتور امراض الكبد القاهرة دكتور سمير أحمد هو افضل دكتور امراض الكبد القاهرة قادر على علاج جميع أمراض الكبد بأنواعها المختلفة، حيث تعد امراض الكبد في مصر على وجه العموم شائعة ولها أسبابها من أهمها الاصابة ببعض أنواع الفيروس الكبدي. في هذا المقال سوف نوضح ما هو التهاب...

قراءة المزيد
دكتور طوارئ للمنزل|دكتور استشاري باطنة زيارات منزلية

دكتور طوارئ للمنزل|دكتور استشاري باطنة زيارات منزلية

دكتور طوارئ للمنزل من أكثر ما يحتاج إليه العديد من المرضى وخاصةً كبار السن، دكتور سمير أحمد استشارى الباطنة والجهاز الهضمي يعد واحداً من افضل الأطباء في مصر حيث أنه يمتلك الخبرة الواسعة التي تصل إلى 40 عاماً. دعونا من خلال الفقرات القادمة أن نتعرف بشكل أوسع عن لماذا...

قراءة المزيد
دكتور باطنة وقلب|أعراض الإصابة بالغدة الدرقية_drsamirahmed

دكتور باطنة وقلب|أعراض الإصابة بالغدة الدرقية_drsamirahmed

دكتور باطنة وقلب يعتقد بعض الناس أن الأمراض الباطنية تصيب البطن فقط ولكن في حقيقة الأمر الامراض الباطنية تشمل العديد من الامراض التي تحتاج إلى دكتور باطنة وقلب، من اهم هذه الامراض: أمراض الحساسية والمناعة، أمراض القلب والغدد الصماء، الأمراض المعدية، أمراض الجهاز...

قراءة المزيد
افضل دكتور باطنة وجهاز هضمى في التجمع الخامس

افضل دكتور باطنة وجهاز هضمى في التجمع الخامس

هل تبحث عن افضل دكتور باطنة وجهاز هضمى في التجمع الخامس والقاهرة يساعدك في التخلص من انتفاخ البطن والغازات، دكتور سمير أحمد واحداً من أفضل الأطباء على مستوى الجمهورية فهو متخصص في تشخيص وعلاج مشاكل الباطنة والجهاز الهضمي والكبد. في هذا المقال سوف نستعرض لكم إحدى...

قراءة المزيد
افضل دكتور لعلاج جرثومة المعدة

افضل دكتور لعلاج جرثومة المعدة

افضل دكتور لعلاج جرثومة المعدة   من هو افضل دكتور لعلاج جرثومة المعدة؟ في البداية تصيب جرثومة المعدة ما يقرب من أكثر ثلثي سكان العالم، حيث تدخل تلك البكتيريا الجسم عند ملامسة العديد من الأشياء أو عن طريق الأسطح، أو اللعاب، كذلك قد تنتقل العدوى للبشر في ماء الشرب...

قراءة المزيد
افضل دكتور باطنة وجهاز هضمي في مصر الجديدة_drsamirahmed

افضل دكتور باطنة وجهاز هضمي في مصر الجديدة_drsamirahmed

دكتور باطنة وجهاز هضمي في مصر الجديدة  افضل دكتور باطنة وجهاز هضمي في مصر الجديدة ذو خبرة طويلة وكفاءة عالية هو أهم ما يبحث عنه الكثير من الأفراد، حيث تعد الأمراض الباطنية واحدة من أهم التخصصات التي يتشعب منها الفروع المختلفة وتعد من احدة تلك الفروع التخصص الباطنة...

قراءة المزيد
افضل دكتور معدة في المقطم|اعراض قرحة المعدة والقولون

افضل دكتور معدة في المقطم|اعراض قرحة المعدة والقولون

دكتور معدة من هو أفضل دكتور معدة في المقطم؟، وما هي أمراض المعدة التي يمكن أن يصاب بها الأفراد من مختلف الأعمار، في هذا الموضوع سوف نستعرض لكم العديد من المعلومات الهامة، تابعوا معنا للنهاية.  افضل دكتور معدة في المقطم من المعروف أن هناك العديد من الأفراد يعانون من...

قراءة المزيد
افضل دكتور مناعه في مصر الجديدة|امراض المناعة الذاتية

افضل دكتور مناعه في مصر الجديدة|امراض المناعة الذاتية

دكتور مناعه   استشارة دكتور مناعه متخصص لتشخيص الأمراض المناعية والتعرف على سبب الإصابة والمرحلة التي وصل اليها المريض وماهو العلاج المناسب تبعاً لحالة كل مريض، إن كنت تبحث على دكتور مناعه على أعلى مستوى فمن المهم أن تتابع معنا هذا المقال. افضل دكتور مناعة ذاتية...

قراءة المزيد
افضل دكتور امراض دم ومناعة|امراض الدم

افضل دكتور امراض دم ومناعة|امراض الدم

افضل دكتور امراض دم ومناعة   افضل دكتور امراض دم ومناعة في مصر يبحث عنه العديد من المرضى حتى يتم تحديد نوع المرض وبناءاً عليه يتم تحديد نوع العلاج المناسب على حسب حالة المريض. يحظي دكتور سمير أحمد افضل استشاري باطنة وجهاز هضمي بخبرة كبيرة وواسعة في تشخيص كافة...

قراءة المزيد
افضل دكتور جهاز هضمي في مصر|علاج الارتجاع المعدي المريئي

افضل دكتور جهاز هضمي في مصر|علاج الارتجاع المعدي المريئي

افضل دكتور جهاز هضمي في مصر من هو افضل دكتور جهاز هضمي في مصر؟ من أهم الأسئلة التى يتم البحث عنها دائماً من قبل العديد من الأفراد، لذا نحن من خلال هذا الموضوع سوف نوضح لكم من هو افضل دكتور لعلاج ارتجاع المرئ والجهاز الهضمي. في هذا الوقت انتشر مرض الجهاز الهضمي حيث أن...

قراءة المزيد
افضل دكتور قولون في مصر|اعراض القولون العصبي

افضل دكتور قولون في مصر|اعراض القولون العصبي

 افضل دكتور قولون في مصر   إن اللجوء إلى افضل دكتور قولون في مصر من أفضل الحلول المثالية للتخلص من ألم القولون أو ما يطلق عليه أيضاً متلازمة القولون المتهيج، تزداد حدة مرض القولون عند التعرض للانفعال أو الشعور بالقلق والتوتر أو عند التعرض للانفعال وبالتالي يشعر...

قراءة المزيد
افضل استشاري جهاز هضمي في مصر|قرحة المعدة أسبابها وأهم أعراضها

افضل استشاري جهاز هضمي في مصر|قرحة المعدة أسبابها وأهم أعراضها

افضل استشاري جهاز هضمي في مصر افضل استشاري جهاز هضمي في مصر هو أكثر ما يبحث عنه الكثير من الأفراد للتعرف على أسباب مشاكل الجهاز الهضمي التي يعانون منها حيث أن تلك الأعراض تكون نتيجة أسباب مرضية وأخرى غير مرضية مثل الاصابة بالحساسية أو بسبب تناول بعض الأطعمة أو بسبب...

قراءة المزيد
اكشف مع افضل دكتور باطنة كشف منزلي|د.سمير افضل دكتور باطني

اكشف مع افضل دكتور باطنة كشف منزلي|د.سمير افضل دكتور باطني

دكتور باطنة كشف منزلي دكتور باطنة كشف منزلي يصل إليكم في المواعيد التي ترغبون بها لعمل الفحوصات اللازمة، وهنا إن كنت تبحث عن أفضل الأطباء المتخصصين في أمراض الباطنة والجهاز الهضمي والكبد فهنا دكتور سمير أحمد يعد واحداً من أفضل الأطباء في مصر. متخصص في تشخيص الأمراض...

قراءة المزيد
استشاري كبد وجهاز هضمي|اعراض الجهاز الهضمي_drsamirahmed

استشاري كبد وجهاز هضمي|اعراض الجهاز الهضمي_drsamirahmed

استشاري كبد وجهاز هضمي  يبحث الافراد عن استشاري كبد وجهاز هضمي يساعدهم على التخلص من الاعراض المزعجة التي تصيب البطن، ولكي تتمكن من معرفة سبب الألم والحصول على العلاج المناسب لابد من الحجز عن طبيب يتمتع بالخبرة والمهارة العالية. يوجد الكثير من الأمراض التي تصيب الجهاز...

قراءة المزيد
افضل دكتور قولون في القاهرة|طرق الوقاية من القولون العصبي

افضل دكتور قولون في القاهرة|طرق الوقاية من القولون العصبي

افضل دكتور قولون في القاهرة افضل دكتور قولون في القاهرة هو أكثر ما يبحث عنه العديد من المرضي حيث تعد أعراض القولون العصبي من أكثر الاضطرابات الشائعة التي يصاب بها الكثير من الناس، تختلف أعراض الاصابة من شخص إلى آخر من حيث حدة الأعراض ومدة استمرارها. متلازمة القولون...

قراءة المزيد
افضل استشاري باطنة مصر الجديدة_طرق علاج الأمراض الباطنية

افضل استشاري باطنة مصر الجديدة_طرق علاج الأمراض الباطنية

 استشاري باطنة مصر الجديدة بتدور على استشاري باطنة مصر الجديدة ؟ في البداية يجب معرفة مهامه و ما هو الجهاز الهضمي وكل ما يخص أمراض الباطنة. الجهاز الهضمي هو عبارة عن قناة طويلة ومتعرجة تبدأ بالفم وتنتهي بفتحة الشرج وتتمثل وظيفته على هضم الأغذية حيث يحول جزيئات الغذاء...

قراءة المزيد
أفضل دكتور مناعة شاطر في مصر الجديدة|drsamirahmed

أفضل دكتور مناعة شاطر في مصر الجديدة|drsamirahmed

بتدور على دكتور مناعة شاطر ؟ في البداية يجب معرفة كل ما يتعلق بجهاز المناعة من تعريفه وأمراضه والمخاطر المتعلقة به. يمثل جهاز المناعة شبكة حيوية متكاملة تعمل بشكل أساسي على حماية جسم الإنسان من الكائنات الحية الدقيقة الضارة كالبكتيريا والفيروسات والطفيليات، هذا...

قراءة المزيد
احسن دكتور قولون في مصر

احسن دكتور قولون في مصر

 احسن دكتور قولون في مصر تعد أمراض القولون من الأمراض الأكثر شيوعاً وانتشاراً, يقول احسن دكتور قولون في مصر انها أصبحت شديدة الانتشار في هذا الزمن بسبب انتشار العادات الغذائية الخاطئة التي دائماً ما تحدث أضرارا ومشكلات في القولون، ومن أحد تلك المشكلات هي القولون...

قراءة المزيد
افضل دكتور كبد وجهاز هضمي في مصر

افضل دكتور كبد وجهاز هضمي في مصر

افضل دكتور كبد وجهاز هضمي في مصر يعد دكتور سمير افضل دكتور كبد وجهاز هضمي في مصر سوف يوضح من خلال هذا المقال ما هو الجهاز الهضمي وما هو الكبد اللذان يعدان من أهم الأجهزة في الجسم. يشمل الجهاز الهضمي على المريء والمعدة والأمعاء والكبد والبنكرياس والمرارة، قد يتعرض لبعض...

قراءة المزيد
دكتور قولون وجهاز هضمي

دكتور قولون وجهاز هضمي

دكتور قولون وجهاز هضمي من افضل دكتور قولون وجهاز هضمي يعتبر القولون احد اجزاء الامعاء الغليظة ويوجد اسفل البطن. أمراض القولون من أكثر الأمراض شيوعا بين الناس في مختلف الأعمار، أحد أشهر أمراض القولون القولون العصبي والتهاب القولون والذي يسبب ازعاجا شديدا للمريض المصاب...

قراءة المزيد

عيادة د. سمير أحمد كامل علي

استشارى الباطنة والجهاز الهضمي والكبد والامراض المعدية خبرة ٤٠ عاما في مجال التخصص

الفروع

المقطم-٩ش٩ المقطم 

يوميا ٧-١٠ عدا الاثنين والخميس١٢-٢, رقم الهاتف: ٠١٠٣٣٣٦٦٦٢٩

مركز الصفوة الطبي ميدان النافورة المقطم

مستشفى المقطم التخصصي - شارع 9 ميدان المفارق المقطم

يومالسبت-الاثنين-الاربعاء٣-٥, رقم الهاتف: ٠١٠٣٣٣٦٦٦٢٩

مركز الصفوة الطبي ميدان النافورة المقطم

يوميا عدا الخميس والجمعة, رقم الهاتف: ٠١٠٥٠١٦١٣٧٧

مركز الأفق الطبي - مجمع عيادات شارع ٩ المقطم

عيادات شارع ٩ السبت والاربعاء٥-٧ رقم الهاتف: ٠٢٢٨٤٦٢٦٧٦ 

عيادات صحة١٦٨٩٧ - شارع النزهة: ١١- ١
الأحد والثلاثاء, رقم الهاتف: ٠١١٢٧٩٠٩٢٩٥

مركز إن كير لإمراض الباطنة ٦ ش الأسيوطي الخليفة المأمون مصر الجديدة
الأحد والثلاثاء ١- ٢, رقم الهاتف: ٠١١٢٧٩٠٩٢٩٥ 

عيادات الترا هيلث كير ٦٠ شارع الخليفة المأمون (كوين سنتر) مصر الجديدة

الأحد والثلاثاء , رقم الهاتف: ٠١٢١١١١٤١١٧

تواصل معنا

باطنة عامة

أمراض الكبد

الجهاز الهضمي

For new players, 24VIP Casino offers bonuses of up to €/$4,000

Saying hello and welcome to https://24vip.casino the greatest online casino around! At 24VIP Casino, new players who make their initial deposit are rewarded handsomely. Deposit up to three times and earn a bonus of up to €/$4000!

In 2022, the Wolf Winner learn how to win in casinos with these strategies

In 2022, Wolf Winner Casino will continue to provide its patrons with the best gaming experience possible. We believe that our commitment to provide the greatest service to our https://wolfsoltscasino.com/ clients sets us apart from other online gaming platforms. We are now formulating a strategy to ensure that the quality of our goods remains consistently excellent.

أمراض معدية

رعاية-طبية-متكاملة

الرعاية طبية المتكاملة